اتصل بنا

تعليمات الملحقات الخاصة بمنتجات Emdoor القوية ذات الشباك الواحد ، لتعزيز إنتاجيتك!

في الماضي ، عندما اشترينا أجهزة كمبيوتر متينة مناسبة ، لقد أكدنا دائمًا على معايير مواصفات المشروع وأكدنا على أداء ووظائف المعدات الطرفية مثل الأجهزة اللوحية المتينة/الأجهزة المحمولة المتينة/أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتينة/أجهزة الكمبيوتر المحمولة داخل السيارة. ومع ذلك ، فإننا غالبًا ما نغفل بعدًا مهمًا: تجربة المستخدم. أصبحت أجهزة الكمبيوتر ، باعتبارها أداة رقمية للبنية التحتية والإنتاجية ، ضرورة للتحول الرقمي للعديد من الشركات ، ولكن يبدو أن تجربة المستخدم الخاصة بها نادراً ما تُذكر.


في هذا السوق الصناعي التنافسي للغاية ، تبرز أجهزة الكمبيوتر القوية Emdoor مع تجربة المستخدم الفائقة. من حيث تجربة المستخدم ، استثمرت Emdoor الكثير من الطاقة ، ليس فقط التركيز على تفاصيل المنتج والطلاقة ، ولكن أيضًا من خلال فهم متعمق لاحتياجات المستخدم وعاداته ، مجهزة بعدد كبير من الملحقات ، وتحسين مزيج الملحقات والمنتجات باستمرار لضمان كفاءة المعدات الطرفية مثل الأجهزة اللوحية المتينة/الأجهزة المحمولة المتينة/أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصناعية/أجهزة الكمبيوتر المحمولة داخل السيارة في سيناريوهات مختلفة ، لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين.


rugged tablet computer


بعد ذلك ، سنتحدث عن ملحقات أجهزة الكمبيوتر الوعرة Emdoor ، وكيفية تحسين القدرة التنافسية للمنتج من خلال الملحقات ، وكيف سيغير عمل المستخدم.


إكسسوارات منأجهزة يدوية متينة/جهاز تتبع رقمي

-ملحقات قوية لمضاعفة الكفاءة


تتميز الأجهزة المحمولة/أجهزة المساعد الرقمي الرقمي المتين بالتنقل ، وسهولة الحمل ، والتنوع ، والموثوقية. يحتوي Emdoor على مقبض بلوتوث وملحقات مقبض UHF ، وهي سهلة الاستخدام مع المضيف ، ومريحة وسريعة ، مما يوفر وضع اكتساب بيانات أكثر كفاءة وتجربة مسح ضوئي ؛ هناك ملحقات أخرى مثل شواحن الإرساء ، أحواض شحن متعددة ، بطاريات مشبك خلفي ، ومحولات طاقة ، والتي تدعم الأسلاك ، طرق شحن لاسلكية ، وشحن واحد ، ومتعددة الشحن ، وطرق شحن أخرى ، ويمكن للعميل تحديدها وفقًا للاحتياجات والشروط المحددة ، مما يجعلها أكثر مرونة ، وتشغيل أكثر ملاءمة.


rugged tablet computer


بالإضافة إلى ذلك ، تدعم أجهزة Emdoor اليدوية الوعرة/أجهزة PDA المحمولة والمتنقلة باستخدام طريقتين: أولاً ، يمكنها العمل مع ملحقات الحزام ويسهل حملها في مشهد الهاتف المحمول المحمول باليد ؛ الطريقة الثانية ، يمكنك استخدام أقواس المشبك المحمولة لإصلاحها في مكان التثبيت.


إكسسوارات منجهاز كمبيوتر لوحي متين

-تجارب متعددة وإنتاجية غير محدودة


أجهزة الكمبيوتر اللوحية الوعرة هي الآن أدوات لا غنى عنها في العديد من الصناعات. في الماضي ، كان تطبيق الكمبيوتر اللوحي المتين محدودًا ، وكان استخدام الملحقات يعتمد على تحقيق الوظائف ، مثل ستايلوس ، فيلم مقوى ، بطارية قابلة للإزالة ، شاحن أحادي الإرساء ، شاحن سيارة ، وما إلى ذلك.


rugged tablet computer


بالإضافة إلى تحقيق الوظائف ، يتم إعطاء المزيد من الاهتمام لتحقيق المشهد في ملحقات أجهزة الكمبيوتر اللوحية القوية Emdoor. على سبيل المثال ، يمكن للمقابض والأشرطة والحافظات والحافظات الدوارة وحمالات الكتف العمل مع الماكينة لتلبية احتياجات حمل السيناريوهات المختلفة ؛ تتكون ملحقات دعم السيارة من قاعدة قضيب ربط ، وتصميم وحدات ، والتجميع المرن ، وهو مناسب لمختلف سيناريوهات تركيب السيارة ؛ يدعم عمال إرساء الشحن المتعدد الشحن الشحن المتزامن لأربع بطاريات ، مما يسهل زيادة الإنتاجية عند نشر الأجهزة على دفعات.


ملحقات دفاتر قوية

-كتابة مريحة بلوحة مفاتيح


الملحقات هي أساسا لدفاتر قويةدفاتر صناعية اثنين في واحد. Emdoor لوحات مفاتيح عملية قابلة للفصل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الصناعية اثنين في واحد/أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية ، بحيث يمكن تحويل الجهاز اللوحي إلى دفتر ملاحظات ، في حاجة إلى مشهد إدخال لوحة المفاتيح لديه أداء أكثر كفاءةCe. على وجه التحديد ، يتم تثبيت أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصناعية اثنين في واحد/أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتينة ولوحة المفاتيح القابلة للفصل وتوصيلها من خلال المسمار المحدد ، والتفاعل من خلال منفذ دبوس بوجو ، ودعم متعدد الزوايا من خلال قوس قابل للتعديل.


rugged tablet computer


بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون دفتر ملاحظات صناعي/دفتر متين في شكل جهاز لوحي ، يوفر Emdoor أيضًا للمستخدمين دعمًا لسلسلة من الملحقات مثل محولات الطاقة وشواحن الإرساء ، مقابض ، أحزمة ، تركيبات مركبة ، شواحن سيارة ، أحزمة كتف ، إلخ ، بحيث يمكن شحن دفاتر الملاحظات مستلقيه ، الوقوف ، مربوطة باليد ، تعلق على السيارة ، متدلية فوق الكتف ، وتحمل على جسمك ، لتلبية سيناريوهات التطبيق المختلفة.


إكسسوارات منقطع لوحة صناعية

-سهولة التركيب


تثبيت لوحة الكمبيوتر الصناعية هو التركيز ، سواء كان التثبيت المضمّن أو التثبيت المعلق ، نحتاج إلى الاهتمام بالاحتياجات الفردية لكل مستخدم.


rugged tablet computer


يمكن أن توفر قطع الألواح الصناعية من Emdoor المزيد من المساعدة التبعي وحلول التثبيت. بمساعدة ملحقات مجموعة خطاف PPC ، يمكن للمستخدمين استخدام طريقة أبسط لربط مجموعة خطاف PPC مع الثقوب المربعة في الزوايا الأربعة للمضيف ، ثم شد البراغي على الخزانة ، مما أدى إلى الشعور بإمكانية حمل التثبيت المضمن. توجد فتحات VESA قياسية مقاس 75*75 مم و * صفين بحجمين في الجزء الخلفي من قطع الألواح الصناعية Emdoor عندما يحتاج المستخدمون إلى تثبيت التعليق ، لدعم تثبيت قوس التعليق القياسي في السوق ، مما يجعلها مرنة وسهلة التشغيل.


ملحقات قطع غيار داخل السيارة

-مستقر وسهل الاستخدام


أجهزة داخل السيارة هي للآلات الزراعية ، شاحنات التعدين ، الرافعات الشوكية ، المركبات الهندسية ، وغيرها من المشهد المتنوع داخل السيارة ، لذلك في الشراء ، يجب عليك الانتباه إلى توسيع وتوافق الأجهزة.


rugged tablet computer


تشمل ملحقات Emdoor لأجهزة الكمبيوتر داخل السيارة هوائيات إشارة مختلفة وكابلات تحويل وظيفية وكابلات تحويل طاقة ، والتي تستخدم بشكل أساسي لحل مشكلات قابلية التوسع والتوافق. من بينها ، يمكن لهوائي قضيب wi-fi/4G/GPS وملحقات هوائي فطر السيارة بنظام تحديد المواقع العالمي حل مشكلة الإشارة في السيارة ، مع كسب أعلى وتغطية أوسع وقوة أقوى ؛ منفذ تسلسلي RS232/RS485 ، منفذ الشبكة ، منفذ USB ، منفذ يمكن وملحقات محول وظيفية أخرى ، يمكن توسيع الواجهة بسهولة ، تستخدم لتوصيل الكاميرات وأجهزة الاستشعار وغيرها من الأجهزة الطرفية الغنية ؛ محول طاقة محول طاقة أو ملحقات محول سجائر تجعل شحن المضيف بسيطًا ، ثم يتم دمجه مع ملحقات وحدة الجهد العريض ، لضمان استمرارية واستقرار أنواع مختلفة من استخدام المركبات.


باختصار ، الملحقات والمعدات الإنتاجية المذكورة أعلاه مفيدة وحيوية للأجهزة اللوحية المتينة ، والأجهزة المحمولة المتينة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتينة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة داخل السيارة ، مما يجعلها أدوات إنتاجية أكثر كفاءة!


استكشف المزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية:

واع/


استكشف المزيد من الأجهزة اللوحية القوية:

واع/


تحقق من أجهزة لوحية في السيارة:

واع/


اكتشف الأجهزة اللوحية الطبية:

واع/


تصفح المزيد من الأجهزة اللوحية الصناعية:

أو/



المنتجات ذات الصلة
أخبار ذات صلة
المنتجات
المنزل

شكرا لك على اهتمامك على Emdoor الكمبيوتر الوعرة!

يرجى ملء النموذج لإعلامنا بحاجتك. سنتواصل معك في اسرع وقت ممكن.

Emdoor Group, Mei Gu Building, Mei Sheng Hui Gu Technology Park, No.83, Dabao Road,Baoan 33 District, Shenzhen, China
marketing.info@emdoor.com
+86-755-2372-2880
We use cookies on this site, including third party cookies, to delivery experiennce for you.
Accpet Cookies
Read Privacy Policy

Contact Us

Accessories Instructions of Emdoor One-Stop Rugged Products, to Boost Your Productivity!

In the past, when we purchased suitable rugged computers, we always emphasized the specification parameters of the project and emphasized the performance and functions of terminal equipment such as rugged tablets/rugged handhelds/rugged notebooks/in-vehicle PCs. However, we often overlook an important dimension: user experience. As a digital infrastructure and productivity tool, computers have become a necessity for the digital transformation of many enterprises, but their user experience seems to be rarely mentioned.


In this highly competitive industry market, Emdoor rugged computers are standing out with their superior user experience. In terms of user experience, Emdoor has invested a lot of energy, not only focusing on product details and fluency, but also through an in-depth understanding of user needs and habits, equipped with a large number of accessories, and constantly optimizing the combination of accessories and products to ensure the efficiency of terminal equipment such as rugged tablets/rugged handhelds/industrial notebooks/in-vehicle PCs in various scenarios, to bring better experience to users.


rugged tablet computer


Next, we will talk about the accessories of Emdoor rugged computers, how to enhance the competitiveness of the product through the accessories, and how will it change the user's work.


Accessories of rugged handhelds/PDAs

-Powerful Accessories to double efficiency


Rugged handhelds/PDA devices are characterized by mobility, portability, variety, and reliability. Emdoor has Bluetooth handle and UHF handle accessories, which are easy to use with the host, and convenient and fast, bringing a more efficient data acquisition mode and scanning experience; There are other accessories such as docking chargers, multiple charging docks, back clip batteries, and power adapters, which support wired, wireless, single charge, multi-charge, and other charging methods, and customer can select them according to specific needs and conditions, making it more flexible, more convenient operation.


rugged tablet computer


In addition, Emdoor rugged handhelds/PDA devices support mobile and bracket-fixed two ways of use: First, they can work with strap accessories and are easy to hold in the handheld mobile scene; The second way, you can use the handheld clamp brackets to fix them in the fixing scene.


Accessories of rugged tablet PCs

-Multiple experiences, unlimited productivity


Rugged tablet PCs are now indispensable tools in many industries. In the past, the rugged tablet PC application was limited, and the use of accessories was based on the realization of functions, such as stylus, toughened film, removable battery, single-docking charger, car charger, and so on.


rugged tablet computer


In addition to the realization of functions, more consideration is given to the realization of the scene in the accessories of Emdoor rugged tablet PCs. For example, handles, straps, holsters, rotary holsters, and shoulder straps can work with the machine to meet the carrying needs of different scenarios; The vehicle support accessories are composed of bracket + connecting rod + base, modular design, and flexible collocation, which is suitable for various vehicle installation scenarios; The multiple charging dockers support the simultaneous charging of four batteries, which is easy to maximize productivity when deploying devices in batches.


Accessories of rugged notebooks

-Convenient typing with a keyboard


Accessories are mainly for rugged notebooks/two-in-one industrial notebooks. Emdoor designed practical detachable keyboards for two-in-one industrial notebooks/rugged notebooks, so that the tablet can be turned into a notebook, in the need of keyboard input scene has a more efficient performance. Specifically, the Emdoor two-in-one industrial notebooks/rugged notebooks and the detachable keyboard are fixed and connected through the limit screw, interworking through the Pogo Pin port, and multi-angle support through the adjustable bracket.


rugged tablet computer


In addition, when a two-in-one industrial notebook/rugged notebook is in a tablet form, Emdoor also provides users with support for a series of accessories such as power adapters, docking chargers, handles, straps, vehicle mounts, car chargers, shoulder straps, etc., so that notebooks can be charged lying down, standing up, strapped to the hand, attached to the car, slung over the shoulder, and carried on your body, to meet various application scenarios.


Accessories of industrial panel PCs

-Easy installation


The installation of industrial panel PC is the focus, whether it is embedded installation or hanging installation, we need to take care of the individual needs of each user.


rugged tablet computer


Emdoor's Industrial panel PCs can provide further accessory assistance and installation solutions. With the help of the PPC hook assembly accessories, users can use a simpler way to clamp the PPC hook assembly with the square holes at the four corners of the host, and then tighten the screws against the cabinet, bringing a sense of portability of embedded installation. There are standard VESA holes of 75*75 mm and 100*100 mm two sizes on the back of Emdoor Industrial panel PCs when users need suspension installation, to support the market standard suspension bracket installation, making it flexible and easy to operate.


Accessories of in-vehicle PCs

-Stable and easy to use


In-vehicle PCs are for agricultural machinery, mining trucks, forklifts, engineering vehicles, and other diverse in-vehicle scene, so in the purchase, you should pay attention to the expansion and compatibility of the hardware.


rugged tablet computer


Emdoor accessories of in-vehicle PCs include various signal antennas, functional conversion cables, and power conversion cables, which are mainly used to solve scalability and compatibility problems. Among them, Wi-Fi/4G/GPS rod antenna and GPS vehicle mushroom antenna accessories can solve the signal problem in the vehicle, with higher gain, wider coverage, and stronger strength; RS232/RS485 serial port, network port, USB port, CAN port and other functional adapter accessories, can easily expand the interface, used to connect cameras, sensors and other rich peripherals; Power adapter + power adapter or cigarette adapter accessories make the host charging simple, and then combined with wide voltage module accessories, to ensure the continuity and stability of different types of vehicle use.


In short, the above productivity accessories and equipment are helpful and vital to rugged tablets, rugged handhelds, rugged notebooks, and in-vehicle PCs, making them more efficient productivity tools!


Explore more rugged laptops:

https://www.emdoorrugged.com/products/rugged-notebooks/


Explore more rugged tablets:

https://www.emdoorrugged.com/products/rugged-tablets/


Check out in-vehicle tablets:

https://www.emdoorrugged.com/products/vehicle-mount-tablet/


Discover medical tablets:

https://www.emdoorrugged.com/products/Rugged-Medical-Tablet/


Browse more industrial tablets:

https://www.emdoorrugged.com/products/industrial-pcs/



Related Products
Related News
Products
Home

Thank you for your attention on Emdoor Rugged PC!

Please fill the form to let us know your need. We will get in touch with you ASAP.

16/17F, Emdoor Building, No.8 Guangke 1st Road, Pingshan District, Shenzhen
marketing.info@emdoor.com
+86-755-2372-2880
We use cookies on this site, including third party cookies, to delivery experiennce for you.
Accpet Cookies
Read Privacy Policy